رئيس التحرير : مشعل العريفي

قلنالكم عدلنا العقال .. اطلاق موقع "عربستوك" أكبر مكتبة رقمية عربية خليجية "حقيقية" تحتوي على آلاف الصور والفيديوهات الحصرية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تم اطلاق موقع "عربستوك" لخدمة المصممين والمنتجين ووكالات الدعاية والإعلان والناشرين ، وهو أكبر مكتبة رقمية عربية خليجية "حقيقية" تحتوي على آلاف الصور والفيديوهات الحصرية .
وقد جاءت فكرة الموقع، كنوع من أفضل الحلول لمشكلة عانى منها الكثيرين في الفترة الأخيرة خاصة المنتجين والمصممين وشركات التسويق والصحف الإلكترونية وغيرها ، ألا وهي المحتويات المرئية التي تعرضها المواقع العالمية لخليجيين وهميين، وهم في الحقيقة أشخاص لا يمثلون الملامح العربية الخليجية ويرتدون الزي الخليجي ، ليس ذلك وحسب ولكنهم يرتدون الزي بطريقة خاطئة .
وكانت عبارة قلنالكم #عدلنا_العقال ، هي شرارة الانطلاق والتي أثارت اهتمام السعوديين والخليجيين ، وتم اعتبارها كشعار لما يهدف له الموقع من توفير الوسائط من صور وفيديوهات "أصيلة" تخدم كافة الفئات .


من جهة أخرى لاقت الفكرة اهتماماً إعلامياً ، ومن بين هذا الاهتمام ، ما ذكرته الإعلامية سارة دندراوي ، في برنامج تفاعلكم عن المشروع وإشادتها بالفكرة وما يقدمه المشروع من حلول للمحتوى العربي المرئي .
ويوفر الموقع باقات وخطط أسعار مناسبة لجميع الفئات ، كما يضم أقسام ومواضيع للصور والفيديوهات تشمل الأعمال والطب والهندسة والصناعة والعائلة والتقنية والأشخاص من كبار السن والأطفال والنساء والرجال بخلفيات كروما وبيضاء وغيرها من المواضيع التي يحتاجها كل مسوق أو ناشر .
ويمكنكم الدخول على الموقع والتجول في أقسامه عبر الرابط : هنا
فيديو الإطلاق :

كما يمكن التواصل ومتابعة الجديد عبر :
تويتر : ArabsStock@
انستجرام : arabsstock
فيسبوك : ArabsStock

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up